المشاركات الشائعة

طريقة تشغيل stellar data recovery

كيف يمكن تقليل رسوم سحب العملات الرقمية من منصات التداول ؟

 كيف يمكن تقليل رسوم سحب العملات الرقمية من منصات التداول ؟

كيف يمكن تقليل رسوم سحب العملات الرقمية من منصات التداول ؟


طريقة خفض رسوم سحب العملات من منصات تداول العملات الرقمية المشفرة ، وطريقة خفض رسوم او الحد الأدنى للسحب والإرسال على المنصة. 

طريقة تقليل رسوم سحب العملات من منصات تداول العملات الرقمية المشفرة

نعم ، يمكنك خفض او تقليل رسوم السحب والارسال من منصة التداول ، ولكن من خلال حيلة ذكية ، تساعدك على تقليل الرسوم سواء كانت عملية سحب او عملية إرسال ، ولو كانت عملية تبديل العملات داخل المنصة. 


كيف يمكنني تقليل رسوم السحب من المحفظة ؟

يمكنك ذلك ، من خلال تبديل العملة لعملة اخري ، مثال اذا كنت تريد سحب عملة بيتكوين ، فيمكنك بدلا من سحبها Btc ، تبديلها لعملة أخرى داخل المنصة ، ذات حد ادني قليل للسحب والارسال والتبديل ، وتلك الطريقة ناجحة يمكنها مساعدتك في خض الرسوم بنسبة كبيرة جداً جداً.


ما هي العملة ذات رسوم سحب قليل ؟

هي اي عملة لا تنتمي الش شبكة بيتكوين btc او ايثريوم EH او صولانو doll, وهناك أيضاً شبكات او سلاسل اخري ذات رسم منخفض ، على سبيل المثال عملة DGB على منصة فوسيت باي faucetpay هي ذات رسم منخفض جدا عند السحب ، وعند التحويل أيضاً لأي عملة رقمية ، وهي مرنة جدا ، على عكس باقي العملات .



تقليل رسوم السحب من على منصة بينانس binance 

نعم يمكنك تقليل رسوم السحب من محفظة او منصة بينانس لتداول العملات الرقمية ، ذلك من خلال البحث عن عملة رقمية لا تنتمي الى الشبكات التي ذكرتها سابقا مع شبكة BNB لأنها ذات رسوم مرتفعة .




تقليل رسوم السحب من على منصة باي بت Bybit 

كذلك الأمر يا صديقي يمكنك تحويل اي عملة رقمية ذات رسوم مرتفعة الى تقليل رسوم السحب والارسال لتتمتع بحرية الإرسال والاستلام ، وذلك ما تم شرحه في الفيديوهات المطروحة على قناة ماجد فتحي MAJD FATIHY على اليوتيوب .



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل مواقع وصنابير لربح العملات الرقمية

تواصل مع قناة ماجد فتحي Majd Fatihy

استرداد حساب جوجل وحل مشكلة عدم وصول رسالة التحقق على الهاتف