المشاركات الشائعة

طريقة تشغيل stellar data recovery

حل مشكلة الذاكرة ممتلئة للهاتف | والتخلص من صور وفيديوهات جروبات الواتساب

حل مشكلة الذاكرة ممتلئة للهاتف | والتخلص من صور وفيديوهات جروبات الواتساب  

حل مشكلة الذاكرة ممتلئة للهاتف | والتخلص من صور وفيديوهات جروبات الواتساب

حل مشكلة الذاكرة ممتلئة للهاتف | والتخلص من صور وفيديوهات جروبات الواتساب السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة يا شباب وإن شاء الله تكونوا بخير ، مقالة اليوم من ضمن حلقة حل مشكلة الذاكرة ممتلئة للهاتف ، وفي تلك الحلقة سنحاول التخلص من مساحة التخزين الكبيرة لملف او فولدر الواتس اب ، لانه يحتوي علي ملفات مكررة عدة مرات .

  1. الخطوة الأولى : تثبيت تطبيق مدير الملفات  ولينك التحميل في الوصف ، وذلك لتوحيد الخطوات في كل الهواتف ، قم بفتح التطبيق والبحث عن فولدر بأسم واتس اب what's App ،في حالة وجود واتساب الرسمي العادي ، اما في حالة واتساب بيزنس فستجده بأسم واتساب بيزنس what's App  business. 

  2. الخطوة الثانية : داخل فولدر الواتساب ستجد 3 فولدرات ، كل ما يهمنا هو فولدر الميديا Media ، واليك ترجمة كل اسماء الفولدرات التي ستجدها ، وتلك فولدرات تحتوي على ملفات مثل ، الصور المتحركة ،الصوت ،الفيديو ،المستندات ، داخل كل فولدر ستجد فولدرين ، وما يهمنا هنا هو sent او المرسل ، ويحتوي الفولدر علي الملفات التي تم ارسالها في الشات مثل الفيديو ، الصور مثلا ، وتلك الملفات هي بالفعل موجودة على الهاتف ولكن مكررة وغير ظاهرة ، ويمكنك حذف كل تلك الملفات المرسلة التي قد لا تهمك ، أما فولدر البرايڤت Private وغالبا ملفات تم استلامها ، كذلك ستجد منها جزء خارجي ، الغير هام احذفه.  

  3. الخطوة الثالثة : هي تجنب ملفات الجروبات مثل الصور والفيديوهات التي تستهلك الباقة مع مشكلة في التخزين ، وحلها ، الدخول على اعدادات الواتس اب ونختار التخزين والبيانات ، وفي التنزيل التلقائي للوسائط ، قم بإلغاء كل الخيارات ، وتحدد ما هو واضح في الفيديو والآن يمكنك اختيار الصور التي تود تحميلها ومن ثم حفظ ، ويتم التحميل على المعرض ، أما إدارة التخزين وهي مهمة لتتعرف على كل الوسائط التي تم تبادلها على الواتس ، وعند الدخول على مراجعة العناصر ستجد كل الملفات ، اختار واحذف الغير مهم ، كذلك في الدردشات ستجد كل شات وحجم الملفات التي بداخله والى هنا اكون اختصرت مشكلة الذاكرة ممتلئة وال

    جزء الخاص بالواتس. وأخيراً تذكر ان الملفات التي تم حذفها بالطبع سيتم حذفها من الشات ، قم بمراجعة الملفات قبل حذفها. 






تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حل مشكلة نسيان باسورد خزنة shareit واسترجاع الصور والفيديوهات

افضل مواقع وصنابير لربح العملات الرقمية

تواصل مع قناة ماجد فتحي Majd Fatihy