المشاركات الشائعة

طريقة تشغيل stellar data recovery

طريقة السحب من موقع فوسيت باي faucetpay حتي لو أقل من الحد الأدنى للسحب وتقليل رسوم السحب

 طريقة السحب من موقع فوسيت باي faucetpay حتي لو أقل من الحد الأدنى للسحب وتقليل رسوم السحب 

طريقة السحب من موقع فوسيت باي faucetpay حتي لو أقل من الحد الأدنى للسحب وتقليل رسوم السحب

طريقة السحب من موقع فوسيت باي faucetpay حتي لو المبلغ أقل من الحد الأدنى للسحب وتقليل رسوم السحب من الموقع ، نعم يمكنك ذلك على سبيل المثال لا يمكنك سحب عملة دوجكوين doge coin لانك لم تكمل 30 عملة doge ، ورسوم السحب 1 عملة ، فكيف يمكنك ذلك ؟ لو كانت عملات doge اقل من 30 عملة ؟


شاهد فيديو طريقة تقليل الحد الأدنى للسحب من فوسيت باي faucetpay وتقليل رسوم السحب 

طريقة تقليل الحد الأدنى للسحب من فوسيت باي faucetpay

بعد ما جمعت عملات متعددة على فوسيت باي faucetpay.

  • حول كل عملات swap الى عملة دوجكوين ، ولكن يجب ان تكون العملات الأخرى بالدولار USD تساوي قيمة 30 عملة دوجكوين بالدولار ، لا تلجاء الى هذا الحل الا إذا كان رصيد الاجمالي لا يساوي قيمة ال 30 عملة دوجكوين على سبيل المثال او حتي اي عملة اخر ، لا تستخدم تلك الطريقة إلا في حالة إنك تريد سحب دوجكوين فقط ، ولا تدعم المنصة المستلمة تحويل اي عملة الى دوجكوين. 

  • الطريقة الثانية ، وهي إنك تريد سحب كل رصيد فوسيت باي faucetpay من الموقع ، وهي بتحويل كل العملات على المنصة الى عملة DGB او عملة Matic , وذلك لان العملتين ذات حد أدنى منخفض للسحب وذات رسوم سحب اقل ، قد تكون ثابتة مثل DGB رسوم السحب ربع عملة 00:25dgb .

  • تأكد بعد كل تحويل عملة بعمل إعادة تحميل للصفحة لتحديث الأسعار.

  • اذا تلقيت رسالة بالأحمر اعد تحميل الصفحة.

  • اذا تلقيت رسالة بالاحمر تفيد بأن الحد الأدنى للتحويل swap هو 00,002 USD ، كل ما عليك هو تحويل العملة الأعلى في رصيد USD الى الرصيد الأقل في الرصيد. 

  • لا تفعل ذلك إلا في حالة وجود رصيد ما يقارب من 30 سنت الى 1$ واكثر .

  • ستلاحظ نقص رصيدك في المنصة سنتات قليله ، لذلك انصحك بعدم تكرار التحويل إلا لحالة العملات ذات الرصيد الاعلي ، وعدم تكرار التحويل الا من 3 الى 4 عملات لعملة واحدة وهي التي سيتم سحبها من المنصة. 

في نهاية المقال اكون قد شاركت تجربتي لمشكلة الحد الأدنى للسحب وتقليل رسوم السحب من موقع فوسيت باي faucetpay ، ولا تنسي دائماً مشاركة تعليقاتك واستفساراتك معي على قناة ماجد فتحي MAJD FATIHY على اليوتيوب. 




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حل مشكلة نسيان باسورد خزنة shareit واسترجاع الصور والفيديوهات

افضل مواقع وصنابير لربح العملات الرقمية

تواصل مع قناة ماجد فتحي Majd Fatihy