المشاركات الشائعة

طريقة تشغيل stellar data recovery

هل يمكن تحويل عملات سويت كوين sweat coin الى عملات سويت والت sweat wallet ؟

 هل يمكن تحويل عملات سويت كوين sweat coin الى عملات سويت والت sweat wallet ؟ 

هل يمكن تحويل عملات سويت كوين sweat coin الى عملات سويت والت sweat wallet ؟


هل يمكن تحويل عملات سويت كوين - تطبيق الربح من المشي - الى عملات سويت والت - محفظة sweat wallet - وكيف يتم احتساب عملات سويت والت sweat wallet؟ 

هل يمكن تحويل عملات سويت كوين sweat coin الى عملات سويت والت sweat wallet؟

فعليا لا يمكن تحويل sweat coin الى sweat wallet,  لماذا ؟ لان طريقة الاحتساب لا تتم من خلال عملات سويت كوين ولكن تتم من خلال الخطوات. 

ما الفرق بين عملات سويت كوين وعملات سويت والت ؟

عملات سويت كوين sweat coin هي عملات او نقاط غير مشفرة ، اي عادية ، اما عملات سويت والت sweat wallet كما يدعوها البعض هي عملات رقمية مشفرة يمكن ارسالها واستلامها من والي اي منصة رقمية للعملات الرقمية المشفرة ، والمسمي الصحيح هو عملات سويت sweat فقط ، لأنها كذلك كما تطلق عليها الشركة وكل منصات العملات الرقمية المشفرة ، وعملة سويت sweat شبكتها شبكة نير Near اي يمكن ارسالها لأي محفظة تدعمها مع اختيار الشبكة Near لضمان الارسال بنجاح.

كيف يتم احتساب الخطوات على تطبيق المشي سويت كوين sweat coin ؟

يتم احتساب الخطوات وتحويل جزء منها ، او يعتبر الحد الادني لتحويله الى عملات سويت sweat ، وباقي الخطوات الاكثر يتم تحويلها الى عملات سويت كوين sweat coin ، اي يتم تحويل اول 5000 خطوة الى عملات سويت والت sweat wallet ، والاكثر او الباقي يتم تحويله الى عملات سويت كوين sweat coin ، لذا نفهم من ذلك ان عملات سويت والت يتم توليدها او تعدينها او ربحها من خلال الخطوات ، اما عملات سويت كوين فهي عملات او نقاط لباقي الخطوات الزائدة عن الحد الأقصى للخطة المجانية اللي يتم يتم تحويلها الى عملات سويت sweat.

هل يمكن تحويل عملات سويت كوين الى عملات سويت ؟

إجابة على سؤالك ، منصة سويت كوين اخبرت المتابعين إنه قد يمكن او قد يكون هناك إمكانية مستقبلاً، نعم ، مستقبلا لتحويل عملات سويت كوين الى سويت والت مباشرة - عكس العملية الأساسية - وهذا ما زال هدف المنصة المستقبلي وحاليا لا يمكن ذلك. 

هل هناك طريقة للاستفادة من عملات سويت كوين ؟

نعم ، ولكن من خلال شراء الكوبونات ، ودخول المزادات الدولية على جوائز مثل بلايستيشن 5 ، واكثر من ذلك ، كما يمكنك التبرع بعملات سويت كوين للأعمال الخيرية. 

هل يمكنني بيع عملات سويت كوين ؟

نعم ولكن يستحيل ان تساوي 1 سويت كوين 1$ فهذا غير منطقي تماماً ، وهذا نصب ، لانها غير مسعرة من الأساس ولا يوجد سعر لها حاليا ، لذلك كن حذرا. 


وأخيراً هل لديك اي استفسارات أخرى ؟ تواصل معي إذا احتجت اي مساعدة. 


.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حل مشكلة نسيان باسورد خزنة shareit واسترجاع الصور والفيديوهات

افضل مواقع وصنابير لربح العملات الرقمية

تواصل مع قناة ماجد فتحي Majd Fatihy