المشاركات الشائعة

طريقة تشغيل stellar data recovery

هل نسخ البوتات منصة باي بت Bybit مربح ؟؟

هل نسخ البوتات مربح على منصة باي بت Bybit؟؟

هل نسخ البوتات مربح على منصة باي بت Bybit؟؟



صديقي العزيز ، هل فعلاً نسخ بوتات التداول مربح قبل الإجابة على سؤالك يجب ان تعلم كيف يتم إنشاء البوت ، وكيف يختاروا العملات الرقمية ، وما هي ميزة الذكاء الاصطناعي ؟ في بوتات التداول ، ومتي تستفاد من البوتات اقصي استفادة ، ومتي يكون البوت غير مفيد وما هي الأرباح التي تخبرك بها كل المنصات ؟

وكل ذلك سأجيب عليه لك. 

كيف يتم إنشاء بوتات التداول ؟

على سبيل المثال سنختار منصة باي بت Bybit  وعامة كل البوتات متشابهة على كل المنصات ولها نفس الفكرة ونفس الاستراتيجيات.


  1. الخطوة الاولى : تختار العملة التي من الممكن أن تحقق أرباح منها بسبب التغير في قيمة العملة ويمكنك معرفة ذلك من إحصائيات العملة على المنصات سواء ارتفاع او انخفاض ، والأفضل طبعاً يكون الشراء في وقت الانخفاض 

  2. الخطوة الثانية : بعد اختيار العملة ، يتم تحديد أدنى سعر للعملة واعلي سعر يمكن ان تصله العملة او بناء على إحصائيات الذكاء الاصطناعي اقصي سعر هو أفضل سعر قريب جداً يمكن تحقيق ربح منه بالطبع الحد الأدنى هو نفسه وقت إيقاف الخسارة ، إذا وصل السعر للحد الادني فسيقوم البوت تلقائيا بيبيع العملة فوري ، وتلك ميزة البوت أنك تستطيع او تحدد سعر خسارتك او وقف الخسارة اما الحد الأقصى ، فهو مصدر الربح اذا وصل سعر العملة لسعر اعلى من الحد الأقصى للربح ، فهنا البوت يغلق او ينهي البوت ويبيع العملة بأعلى سعر وصل إليه ، وهنا تكون الرابح.

  3. الخطوة الثالثة : ستكتشف أن البوت قام بتجربة كل الاستراتيجيات ، بل ودرسها مسبقاً فبذلك تصبح كل الإحصائيات الظاهرة امامك مبنية على تجربة وملاحظات محددة مسبقاً فبالتالي البوت استطاع أن يحدد لك ادنى واقرب سعر للخسارة وأقصى سعر للربح في مدة تمت دراستها وبناءا على ذلك استطاع ان يحدد لك نسبة تأرجح الربح وستجد حد ادنى للربح وحد اقصى للربح ولكن هذا الأمر مرتبط بفترة زمنية قام بدراستها البوت جيدا وكانت من 14 يوم الي 30 يوم والاستراتيجية تصبح مربحة بالنسبه لك في أسوأ حالاتها ، ولو وصلت للخسارة فستكون علي علم باقصي خسارة وتكلفتها ويتلخص كل ذلك في نسبة ربح الشبكة ويكون واضح أقل نسبة للربح وأقصى نسبة للربح

  4. الخطوة الرابعة : كما اخبرتك تلك الاستراتيجية مدروسة على مدى آخر 14 يوم للعملة فهنا البوت حد لك نسبة التراجع اللي قد تصل إليها العملة ونسبة التقلب هي مدى تغير سعر العملة التاريخي خلال مدة معينة من الزمن ، وكلما كانت نسبة التقلب عالية جداً ونسبة التراجع قليلة جداً ، فذلك مؤشر لتغير سعر العملة بشكل سريع وملحوظ ف اذا كانت نسبة التقلب كبيرة جدا والتراجع صغيرة فنصيحتي لك اترك البوت لأنه يحتاج مدة اطول للربح ، وبالطبع عند إنشاء البوت ، يجب أن تمتلك عملة تثير USDT ، والبوت يطلب كمية محددة لإنشاء البوت او حد أدنى لإنشاء البوت ، وكذلك الأمر اي بوت لأي عملة يجب أن يشتري البوت العملة او عملة البوت ليتداول بسعرها و يبيعها ويشتري بها وهذا أساس بوتات التداول.

وهنا يمكن أن تطرح سؤالك ؟ هل يمكنني أن اشتري العملة في المحفظة كرصيد وكأنني اتداول بها بدلا من نسخ بوتات التداول ؟ ولو السعر ارتفع اربح ولو قل أخسر ؟

نعم ، يمكنك ذلك ، وأنصحك بذلك الا أن البوت يعفيك من الخسارة او الانخفاض المفاجئ للسعر وذلك من ضمن مميزات البوت وهنا يمكنني أن اجيبك. 

هل فعلاً نسخ البوتات مربح ؟

نعم ، مربح في حالة امتلاكك سيولة ، ونسبة تقلب وتراجع العملة في مدة معينة قريبين جدا من بعضهم بنسبة مثلا 20% او 30%.

كيف يمكنني الاستفادة من بوتات التداول ؟

يمكنك الاستفادة من خلال الإحصائيات عند محاولة إنشاء البوت او يمكنك أخذ نظرة على ترتيب افضل البوتات وتشتري العملة على المحفظة بدون الرجوع للبوت ، وأخيراً ، قبل قيامك بنسخ البوتات يجب أن تركز جيدا ، ولا تنظر للارباح المعروضة لأنها مرهونة بفترة زمنية للوصول للربح ، كذلك ليست كل البوتات حيث يوجد بوتات تداول فوري وهناك العقود الآجلة ومدتها اطول وكل الارباح التي تظهر امامك مجرد أرقام لم يتم تحقيقها بعد لأنها محددة مسبقاً للوصول ليها.

ونصيحة أخيرة بدلاً من نسخ البوتات بكميات كبيرة يمكنك شراءعملات كثيرة جداً بمبالغ لا تتعدي 1 دولار وتكون في محفظتك وتربح من فروقات الأسعار ويمكنك تحويلها لأي عملة وبيعها وشرائها.

وكما نعلم .

لا تضع البيض في سلة واحدة هي أفضل طريقة. 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حل مشكلة نسيان باسورد خزنة shareit واسترجاع الصور والفيديوهات

افضل مواقع وصنابير لربح العملات الرقمية

تواصل مع قناة ماجد فتحي Majd Fatihy