المشاركات الشائعة

طريقة تشغيل stellar data recovery

حل مشكلة نسيان باسورد خزنة shareit واسترجاع الصور والفيديوهات

حل مشكلة نسيان باسورد خزنة shareit واسترجاع الصور والفيديوهات من داخل الخزنة

حل مشكلة نسيان باسورد خزنة shareit واسترجاع الصور والفيديوهات من داخل الخزنة


نسيت باسورد خزنة الشير ات shareit واسترجاع الصور والفيديوهات المهمه من داخل الخزنة تتناول المقالة مشكلة نسيان باسورد خزنة الشيرات التي يعاني منها الكثير منا بسبب النسيان وعدم التذكر ، كما اتناول كذلك تشخيص المشكلة للتحقق من وجود الصور والفيديوهات داخل الشيرات ، كذلك اذا حاولت عدة مرات في تعيين نقش الغاء التأمين الخاص بالخزنة ، ونجحت المحاولة ، فأحب أن أخبرك بنسبة كبيرة لقد خسرت الداتا الموجودة بالخزنة ولم تجد الصور والفيديوهات داخل الخزنة لذلك عزيزي القارئ تابع القراءة بعناية ، حتي لا يحدث اي خطأ أثناء حل المشكلة لان ذلك قد يدمر الملفات داخل الخزنة. 


حل مشكلة نسيان باسورد خزنة Shareit

  1. تشخيص المشكلة : ثبت / افتح تطبيق مدير الملفات وقم بإظهار الملفات المخفية ثم ابحث عن فولدر باسم ShareIt قم بالدخول وابحث عن فولدر باسم. Safbox قم بالضغط عليه ثم الدخول لأول فولدر وستجد 2 فولدر و 3 ملفات ، قم بفتح فولدر File وقم بعد كل الملفات ما عدا ملف nomedia وقم بقسمة عدد الملفات على 2 والناتج هو عدد الملفات داخل الخزنة سواء صور او فيديوهات ، وبذلك نكون نجحنا في التحقق من أن فولذر shareit مازال موجود ومازالت الصور والفيديوهات داخل الخزنة ، كل ما عليك هو إتباع باقي الخطوات . "هناك طريقة أخرى للتحقق من عدد الفيديوهات والصور داخل الخزنة بشكل مفصل فبدلاً من فتح ملف safebox من دخل sqlite  قم بفتح Safebox_item وتوجه إلى  item_type وستجد الصور اذا كانت صور والفيديوهات وعددهم ، فقط تجاهل تلك النقطة حالياً ، لأنها ما إلا ملحوظة"

  2. نسخ ملف الداتا 📁 safebox.db الرجوع للخلف 👆 ومن ثم نسخ ملف باسم" safebox.db" تأكد جيدا من الإسم ، وبعد ذلك نذهب لوحده التخزين الداخلية ومن ثم ننشئ فولدر باسم " فولدر الشير" ثم حفظ ومن ثم لصق الملف "safebox.db " بداخله ، وبداخل فولدر الشير ننشئ فولدر آخر باسم " إحتياطي " ونقم بنسخ ملف "safebox.db" بداخله مره اخري ، نغلق  تطبيق مدير الملفات ونتابع 

  3. تثبيت تطبيق SQLite Editor : نقم بفتح التطبيق ومن ثم نبحث عن الفولدر اللذي أنشأناه باسم " فولدر الشير " ومن ثم نضغط على ملف " safebox.db " وسيقوم التطبيق بفتحه ، نضغط على ثاني ملف باسم " safebox " ومن النافذة الجديدة  نثبت الأصبع على اي كود لحين ظهور قائمة نختار منها " Edit " , والآن عزيزي القارئ لا تقم بالعبث بأي شيء دون المذكور رجاً 🤗

  4. تغيير باسورد خزنة sharit بعد نسيانها واسترجاع الصور والفيديوهات : والآن عزيزي القارئ قم بتحميل هذا الملف 👉 والبيانات التي سنقوم باستبدالها هي كالآتي ننسخ من الملف المحمل 👆 ونستبدل داخل تطبيق Sqlit edit : pwd / pattern_pwd / qs1 / aw1 ولكي أذكرك  ننسخ من الملف المحمل 👉 ننسخ الكود اسفل الإسم : مثلاً Pwd وننسخ بدون نقصان او زيادة او وجود مسافة كذلك مع ال3 اكواد ثم داخل تطبيق sqlite نحدد كود مثلاً  pwd ، وبعد تحديد كل الكود داخل خانة pwd نقوم بعمل لصق ليتم استبدال الكود ، ونكرر ذلك مع باقي ال3 اكواد 

  5. تعيين النقش ، كلمة المرور ، سؤال الأمان بعد الانتهاء من الخطوة السابقة نحفظ التغييرات من خلال الضغط على save من الأسفل ، لاتنسي ذلك ، نغلق sqlite لم نعد بحاجة إليه ، نذهب الى فولدر باسم " فولدر الشير " الذي أنشأناه من قبل وننسخ ملف " safebox.db " ونقم بالرجوع إلى وحدة التخزين الداخلية ونبحث عن فولدر shareit ومن ثم ضغطه عليه ومن ثم نفتح فولدر.safebox وندخل إلى أول فولدر صاحب الإسم الطويل "c21f969b5f03d33d43e04f8f136e7682 " والآن نضغط لصق وستلاحظ ان مدير الملفات يخبرك بأن هناك ملف اخر بنفس الإسم اضغط على استبدال " والآن أغلق كل شيء تماماً وتابع. 

  6. فتح خزنة الشير ات shareit : ربما ساصدمك عزيزي القارئ ، قم بفتح تطبيق shareit واذهب للخزنة ومن ثم 🤗🤗 قم برسم النمط التالي M👇 اذا لم تفتح بهذا النمط عزيزي القارئ فحتماً هناك خطأ فادح ، واذا ظهر لك تعيين النقش من جديد فهذا خطأ آخر رجأ راجع الشرح جيداً ، اما اذا فتحت الخزنة بهذا النمط 👆 فأنت على الطريق الصحيح واكمل. 

  7. تغير النمط وكلمة المرور وسؤال الامان يمكنك الآن تغيير النمط بالنمط الخاص بك ، وكذلك " كلمة المرور ستكون 0115 "وأيضاً سؤال الأمان ستكون إجابته " MajdFatihyOnYoutube " والآن عزيزي القارئ يمكنك استرداد صورك وفيديوهاتك بأمان مرة أخرى من جديد.

وبهذا اكون قد انتهيت من حل مشكلة نسيان باسورد خزنة شير ات  shareit واسترجاع الصور والفيديوهات من الداخل خزنة shareit وقمنا بتغيير نمط / باسورد الخزنة وكلمة المرور وسؤال الأمان. 


تواصل معي 






تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل مواقع وصنابير لربح العملات الرقمية

تواصل مع قناة ماجد فتحي Majd Fatihy