المشاركات الشائعة

طريقة تشغيل stellar data recovery

أفضل 10 مواقع أونلاين لحذف خلفية الصور بشكل احترافي

أفضل 10 مواقع أونلاين لعزل خلفية الصور بشكل احترافي 

أفضل 10 مواقع أونلاين لعزل خلفية الصور بشكل احترافي

جمعت لكم اليوم أفضل 10 مواقع احترافية لإزالة وحذف خلفية الصور بشكل سهل وبدون برامج او تطبيقات ، ويأتي ترتيب المواقع في الحلقة على يوتيوب من الأقل جودة إلى الأعلى جودة والأكثر كفاءة في حذف خلفية الصورة بمنتهي الدقة. 

كما يجب أن ننوه إلى أن معظم تلك المواقع متخصصة في إزالة خلفيات الصور واستبدالها ، كما أن هناك مواقع تخصصها بالكامل من أجل ازالة خلفية الصورة لك ، وكلما أزداد التخصص كلما كانت الدقة أنقى وأفضل كفاءة من التخصصات الجزئية العامة .

وتم إختبار المواقع بطريقة شخصية ، " لا يعتمد عليها " حتى ترى بنفسك الفرق بين  أداء كل موقع منهم ، وكان الإختبار من خلال صورتين ، إحداهما صعبة في تحديد وضعية الجسم البشري حيث تتداخل الوسادة مع الجسم ، فيصعب على الذكاء الاصطناعي في بعض الأحيان اكتشاف الجسم فلا يتم إزالة ذلك الجزء ، والصورة الأخرى سهلة ويظهر بها الجسم بشكل مباشر وبملامح محددة ، نجحت معظم الإختبارات على الصورة الثانية فكل موقع أزال الخلفية بسهولة تامة ، وعلي الجانب المقابل للصورة الأول لم ينجح سوى موقع واحد في ازالة الخلفية كاملة بدون أي أخطاء. 

أفضل 10 مواقع إزالة خلفية الصور. 

  • المرتبة العاشرة 10 موقع cutout ويدعم الموقع اللغة العربية ، كما أن تخصصه كما يظهر على أسمة إلا إنه متعدد الاستخدامات ، مثل إزالة خلفية الفيديو… .إلخ ، لم ينجح في العزل الكامل للصورة الأولى ونجح في الصورة الثانية. 

  • المرتبة التاسعة 9 موقع inpixio وهو جيد لعزل الخلفية وتحريرها ، كما يمكنك أيضاً وضع خلفية للصورة ومن ثم تحميلها ، لم ينجح في العزل الكامل للصورة الأولى ونجح في الصورة الثانية.

  • المرتبة الثامنة 8 موقع clippingmagic جيد أيضاً في عزل الخلفية وتحريرها مع العديد من المزايا الجميلة ، لم ينجح في العزل الكامل للصورة الأولى ونجح كالسابقين في الصورة الثانية.

  • المرتبة السابعة 7 موقع slazzer وهو متخصص في العزل أيضاً ، يتيح تحرير الصورة ، كما يمكنك أيضاً من تحميل نسخة hd من الصورة ولكن باشتراك مدفوع ، وخدماته المجانية لا بأس بها فهي جيدة تماما ، لم ينجح في الأولى ولكن نجح كأخوته في الصورة الثانية.

  • المرتبة السادسة 6 موقع photoscissors جميل ومجاني كباقي المواقع ، و الباقيين هناك خطط مدفوعة ، ولكن يقدم خدمات رائعة مثل تلك التي نتحدث عنها ، لم ينجح في الصورة الأولى ونجح في الثانية .

  • المرتبة الخامسة 5 موقع photoroom من ضمن المواقع الجيدة المتخصصة في عزل الصور، كما انا متخصص في حذف خلفيات المنتجات ، لذلك فهو جيد إذا كنت تسوق لمنتجاتك ولا تمتلك أدوات لازمة لشكل المنتج . لم ينجح في الصورة الأولى ونجح في الثانية .

  • المرتبة الرابعة 4 موقع remove جيد واحترافي في اختيار الخلفية التي تناسب صورتك بالاعدادات التلقائية والتحرير السهل جدا والواجهة البسيطة . لم ينجح في الصورة الأولى ونجح في الثانية.

  • المرتبة الثالثة 3   موقع foco clipping من احد المواقع الممتازة في حذف خلفيات الصور ، والأكثر من ذلك أن هناك وضعية اختيار البورترية والمنتج مثل التيشرت والجرافيك . لم ينجح في الصورة الأولي ولكن ازالة جيدة ونجح في الثانية.

  • المرتبة الثانية 2 موقع removal أحد المواقع التي خصصت لها حلقة كاملة عن استخدامها لحذف الخلفية ووضع خلفية اخري والكتابة عليها مع التحكم بظل الصورة والنص والخلفية ذات التأثير المميز في وضع البلور، جيد لمن لا يمتلك جهاز كمبيوتر لاعداد صورة مصغرة لليوتيوب او كفر فيسبوك .لم ينجح في الصورة الأولي ولكن ازالة جيدة وممتازة ونجح في الثانية.

  • المرتبة الأولى 1 موقع pixmiller ويعتبر الموقع الافضل المتخصص في عزل خلفية الصور باحترافية ونجح في الاختبار الاول والثاني كما يمتاز بالجودة الأفضل في عزل خلفية الصورة ، كما يمكنك مشاهدة كل الصور التي تم اختبارها في الحلقة علي يوتيوب . مشاهدة ممتعة.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حل مشكلة نسيان باسورد خزنة shareit واسترجاع الصور والفيديوهات

افضل مواقع وصنابير لربح العملات الرقمية

تواصل مع قناة ماجد فتحي Majd Fatihy